• ×

صيف مكنون ينطلق بأكثر من ٣٥٠٠ حلقة قرآنية نسائية -عن بُعْد-

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مكنون استأنفت إدارة التعليم النسائي بالجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالرياض (مكنون) مبادراتها التي انطلقت في شهر شعبان ورمضان لتعليم كتاب الله الكريم "عن بُعْد"، والتي استهدفت المجتمع النسائي بمختلف شرائحه، ضمن الخدمات التي تقدمها (مكنون) في مجال تعليم كتاب الله. ويأتي اختيار هذا النمط من التعليم "عن بُعْد" تماشياً مع الظروف الراهنة التي تقتضي إجراءات احترازية لاتسمح بالحضور إلى المدارس.

جاء ذلك تزامناً مع انطلاق الدورات الصيفية لهذا العام بما يزيد عن ٣٥٠٠ حلقة إلكترونية، تفوق طاقتها الاستيعابية ٦٠٠٠٠ طالبة، تمكّن المستفيدات من تعلم كتاب الله الكريم وهن في منازلهن.

مساعدة مدير إدارة الشؤون التعليمية للتعليم النسائي أ.منيرة بنت فهد الجوير عبرت عن سعادتها الغامرة بالإقبال الملحوظ الذي تشهده حلقات تعليم كتاب الله الكريم من بنات المجتمع، سواء في مدارسها أو ضمن الشراكات التي تقيمها مع الجهات المختلفة، مفيدة بأن جمعية (مكنون) لا تألو جهداً في تقديم كل ما بوسعها لأداء رسالتها والقيام بدورها على أكمل وجه، ولاسيما في ظل الظروف الراهنة، مشيرة إلى الجهود التي تبذلها الجمعية في افتتاح حلقات تعليم القرآن الكريم لمختلف فئات المجتمع بالشراكة مع عدة جهات في القطاعين العام والخاص وكذلك الجمعيات الخيرية.
بواسطة : essaher
 0  0  28